بانون ينهي التكهنات ويجدد مقامه مع الرجاء إلى غاية 2022

 بانون ينهي التكهنات ويجدد مقامه مع الرجاء إلى غاية 2022
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 8 يونيو 2019 - 21:10

توصل نادي الرجاء الرياضي، اليوم السبت، إلى اتفاق مع بدر بانون، عميد الفريق "الأخضر"، يقضي بتجديد العقد الذي يربط الطرفين إلى غاية 30 يونيو 2022، ليكون قد أغلق الباب، نهائيا، أمام عروض الأندية الأخرى، التي كانت ترغب في الاستفادة من خدماته خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الصيفية الجارية.

هذا وجرت مراسيم تجديد العقد، عصر اليوم، بمركب النادي في "الوازيس"، بحضور جواد الزيات، رئيس الفريق، عماد حضور، أمين مال النادي، بالإضافة إلى اللاعب ووكيل أعمالهً محمد عزيز، حيث اراتأت إدارة الفريق أن تنهي الغموض الدي يلف مستقبل بانون، بعد أن كثر اللغط مؤخرا عن إمكانية رحيله.

في سياق مرتبط، أعلن الرجاء، عبر بلاغ له، على الموقع الرسمي، أن بانون فضل الاستمرار مع فريقه "الأم" على عدة عروض خارجية توصل بها، حيث علمت "الصحيفة" من مصدر مطلع، أن ثلاث أندية تقدمت، رسميا، خلال "الميركاتو" الجاري، من أجل انتدابه، ويتعلق الأمر بكل من نادي بيراميدز المصري، بالإضافة إلى الوحدة والاتفقاق السعوديين.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...