بايرن ميونيخ يقيل مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش

 بايرن ميونيخ يقيل مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش
الصحيفة - متابعة
الأثنين 4 نونبر 2019 - 8:47

 أعلن نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، الأحد، عن إقالة مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش بعد النتائج السيئة التي حققها، وآخرها الهزيمة أمام اينتراخت فرانكفورت. وساهمت النتائج السلبية المتراكمة والهزيمة الأخيرة التي مني بها الفريق أمام اينتراخت فرانكفورت (1-5) برسم الدورة العاشرة من البوندسليغا، والتي تعد أسوأ هزيمة في الدوري لبايرن منذ العام 2009، في قرار التخلي عن المدرب البالغ من العمر 48 عاما.

وكان البايرن قد اكتفى في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الألماني بفوز وتعادل وخسارتين، وتلقت مرماه 12 هدفا في المباريات الست الأخيرة.

ويحتل البايرن المركز الرابع في الترتيب برصيد 18 نقطة، بفارق الأهداف عن لايبزيغ الثالث وفرايبورغ الخامس، وبفارق أربع نقاط خلف بوروسيا مونشنغلادباخ المتصدر. ويواجه الفريق البافاري فريق أولمبياكوس اليوناني، يوم الأربعاء المقبل، برسم الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، كما يستضيف يوم السبت المقبل وصيفه في الموسم الماضي بروسيا دورتموند برسم الدورة 11 من الدوري المحلي.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...