بحضور الحدادي وزياش.. "الأسود" يخضعون لفحص "كورونا" قبل انطلاق معسكر المعمورة

ينطلق، اليوم الثلاثاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ضواحي مدينة سلا، التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تحسبا للمبارتين الإعداديتين اللتان ستجمعانه بكل من منتخب السنغال، الجمعة المقبل، والكونغو الديمقراطية، يوم 13 أكتوبر، بملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وبدأت العناصر الوطنية، بالتوافد على مقر معسكر "الأسود"، منذ عشية أمس، حيث خضعت فور وصولها إلى المركب إلى إختبارات طبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، تحت إشراف الطاقم الطبي، الذي يرأسه سعيد زكيني، الأخير الذي أشعر اللاعبين بالبروتوكول الصحي الواحب اتباعه، والذي فرضته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق مع مصالح وزارة الصحة، خلال الفترة الحالية.

وشهد معسكر المنتخب الوطني، التحاق كل من منير الحدادي، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، الذي من المرتقب أن يتم تسوية وضعيته الإدارية من أجل المشاركة في مباراة السنغال، بعد أن استفاد الأخير من تعديل قانون اللاعبين "المزدوجي الجنسية"، مما يسمح له بحمل قميص "الأسود" بعد أن سبق له تمثيل المنتخب الإسباني.

من جانبه، ظهر حكيم زياش، صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، في تجمع النخبة الوطنية، في انتظار عرض حالته الصحية على الطاقم الطبي، الأخير الذي سيحدد مدى جاهزيته من عدمها، خاصة في ظل غيابه عن مباريات "البلوز" مع انطلاقة الموسم، بداعي الإصابة.

جدير بالذكر أن الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، سطر برنامجا، بمعدل حصة تدريبية كل يوم، قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب السنغال، الجمعة المقبل، في انتظار الوقوف على جاهزية الأسماء ال24 المنادى عليها ضمن القائمة النهائية، الأخيرة التي شهدت استبدال زهير فضال، مدافع فريق سبورتينغ لشبونة، بمواطنه يونس عبد الحميد، مدافع فريق ريمس الفرنسي.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy