بخمسة أهداف.. منتخب "الفوت صال" يَهزم "الفراعنة" ويتوج بكأس إفريقيا

 بخمسة أهداف.. منتخب "الفوت صال" يَهزم "الفراعنة" ويتوج بكأس إفريقيا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 7 فبراير 2020 - 22:43

تمكن المنتخب الوطني المغربي لـ"الفوت صال"، من التتويج بلقب بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه، مساء اليوم الجمعة، أمام نظيره المصري، بنتيجة خمس أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي احتضنتها "صالة الحزام"، بمدينة العيون المغربية.

العناصر الوطنية، ظهرت بوجه مشرف أمام حامل اللقب ثلاث مرات، حيث تمكن  سفيان مسرار من تسجيل الهدف الأول، منذ الدقائق الثلاث الأولى، قبل أن يضيف عبد اللطيف فاتي الهدف الثاني، بعد ثنائية رائعة مع زميله محمد سعود، فيما عاد المسرار ليضيف ثالث الأهداف قبل دقائق قليلة من نهاية النصف الأول من زمن المباراة.

خلال الشوط الثاني، ظلت كتيبة المدرب هشام الدكيك، بنفس النهج الدفاعي القوي، مستغلة التفوق على مستوى النزالات الثنائية، ليتواصل المد الهجومي المغربي، إذ أضاف أنس العيان، هدفا رابعا، فيما رفع سعد الكنية الغلة، بتسجيله هدفا خامسا، لتنتهي المواجهة بانتصار "أسود القاعة".

جدير بالذكر أن النخبة الوطنية قد ضمنت بطاقة العبور، للمرة الثالثة تواليا، إلى نهائيات كأس العالم، المقررة في دولة ليتوانيا، في الفترة ما بين 12شتنبر ورابع أكتوبر المقبلين، بعد المشاركة في دورتي "التايلاند2012" و"كولومبيا2016"

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...