بدر هاري يهوي على حلبة الـGlory بعد هزيمته أمام الروماني بينجامان أدغبي

 بدر هاري يهوي على حلبة الـGlory بعد هزيمته أمام الروماني بينجامان أدغبي
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 19 دجنبر 2020 - 23:31

انهزم النجم المغربي بدر هاري، البطل العالمي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، مساء اليوم السبت، أمام منافسه بينجامان أدغبي، في أحد قاعات مدينة روتيردام، أمام مدرجات فارغة، بسبب إجراءات الحظر الصحي التي تفرضها الحكومة الهولندية، نظرا لتداعيات جائحة "كورونا".

وسقط هاري أرضا، متأثرا بإصابة على مستوى الأنف، لم يقو على إثرها على مواصلة النزال، قبل نهاية الجولة الثالثة، مما دفع الحكم إلى إعلان انتصار البطل الروماني، بعد احتساب العشر ثواني  القانونية، ليتكرر مشهد خسارة البطل المغربي، خلال نزاله السابق، أمام الهولندي ريكو فيرهوفن.

وكان آخر ظهور للبطل بدر هاري، في مواجهة فيرهوفن، بملعب مدينة أرنهايم الهولندية، في متم دجنبر من السنة الماضية، في إطار أمسية نزالات سلسلة "الغلوري" العالمية، إلا أن مني بالهزيمة، بعد تعرضه للإصابة في الجولة الثالثة من النزال.

بدر هاري (35سنة)، والذي تنبأ له البعض بالاعتزال، عاد مجددا للحلبات، ممنيا النفس بالثأر من العثرات الأخيرة ومواصلة  كتابة التاريخ، بعد السجل الحافل في حلبات "الكيك بوكسينغ"، بأزيد من 120 نزالا احترافيا، انتصر في 107 منها (93 بالضربة القاضية).

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...