بدر هاري يواصل استعداداته لنزال "السنة" أمام الهولندي فيرهوفن

 بدر هاري يواصل استعداداته لنزال "السنة" أمام الهولندي فيرهوفن
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 18 دجنبر 2019 - 20:57

 يباشر بدر هاري، البطل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، استعداداته للنزال المُرتقب، الذي سيجمعه بالبطل الهولندي ريكو فيرهوفن، بمدينة أرنهايم الهولندية، مساء السبت المقبل، في إطار أمسية نزالات سلسلة "الغلوري" العالمية.

 ويخضع هاري لبرنامج إعدادي مكثف، منذ أشهر، في هولندا، تحت إشراف مدربه مايك باسينيي، الأخير الذي عاد ليزاول مهامه الاعتيادية، بعد انقطاع لفترة، حيث يسعى إلى تأهيل البطل المغربي ليكون جاهزا في نزاله المقبل ويثأر لنفسه، بعد أن انسحب في نزاله الأخير أمام "غريمه" الهولندي ريمو فيرهوفن، سنة 2016، متأثرا بإصابة تعرض لها في الكتف.

في سياق مرتبط، ارتأى الهولندي ريكو فيرهوفن، وفي آخر خرجاته الإعلامي، أن يلعب دور المدافع عن بدر هاري، مطالبا من مناصريه بضرورة احترام الأخير، كما عبر عن أسفه من التعليقات المهينة التي استهدفت البطل المغربي، قبل أسابيع، مؤكدا في الوقت ذاته  بأن نزاله أمام بدر هاري ليس معركة بين المغرب وهولندا، لذا يجب الفصل بين إدانة الكراهية والنزال المرتقب، على حد تعبيره.

يشار إلى أن النزال المرتقب، سيشهد حضورا جماهيريا كبيرا، حيث من المنتظر نفاد التذاكر، كاملة، خلال الساعات القليلة المقبلة، كما سيتم تخصيص تغطية إعلامية استثنائية لهذه المواجهة، بالنظر إلى قيمتها، حيث يقارنها البعض ب"كلاسيكو" كرة القدم بين برشلونة وريال مديريد الإسبانيين.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...