برباعية.. فريق الجيش الملكي للسيدات يتوج ببطولة إفريقيا للأندية البطلة على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي

 برباعية.. فريق الجيش الملكي للسيدات يتوج ببطولة إفريقيا للأندية البطلة على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي
الصحيفة من الرباط
الأحد 13 نونبر 2022 - 21:51

فاز فريق الجيش الملكي المغربي للسيدات، لأول مرة في تاريخه، ببطولة كأس إفريقيا للأندية البطلة المقامة في المغرب، على حساب فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف لصفر في النهائي الذي جرى مساء اليوم بملعب "مولاي عبد الله" في الرباط.

وتقدم فريق الجيش الملكي للسيدات على الفريق الجنوب إفريقي بهدف لصفر عن طريق ضربة جزاء نفذتها بنجاح اللاعبة فاطمة تكناوت في الدقيقة 16، وهي النتيجة التي أنهى بها الفريق العسكري الشوط الأول الذي اكتساه الحذر من الفريق المغربي والإندفاع من طرف فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، كلفه طرد اللاعبة رودا مونودزي في الدقيقية 33، وإكماله للشوط الأول منقوص العدد.

ومع بداية الشوط الثاني، طردت حكمة المقابلة لاعبة ثانية من الفريق الجنوب إفريقي الذي أكمل المباراة بتسع لاعبات، وهو ما سهل مأمورية الفريق العسكري الذي سجل الهدف الثاني عن طريق اللاعبة ابتسام الجريدي، وهو الهدف الذي سهّل على الفريق المغربي المباراة التي كانت صعبة نظرا للإمكانيات التقنية والتكتيكية لفريق ماميلودي صن دانز حامل لقب الدورة السابقة التي جرت بمصر.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أضاف فريق الجيش الملكي للسيدات الهدف الثالث، ثم الرابع، وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة ليتوج الفريق المغربي، لأول مرة، بلقب بطولة إفريقيا للأندية البطلة، بعد أن سبق له أن تحصل على المرتبة الثالثة في آخر دورة جرت بمصر .

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...