برباعية.. فريق الجيش الملكي للسيدات يتوج ببطولة إفريقيا للأندية البطلة على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي

 برباعية.. فريق الجيش الملكي للسيدات يتوج ببطولة إفريقيا للأندية البطلة على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي
الصحيفة من الرباط
الأحد 13 نونبر 2022 - 21:51

فاز فريق الجيش الملكي المغربي للسيدات، لأول مرة في تاريخه، ببطولة كأس إفريقيا للأندية البطلة المقامة في المغرب، على حساب فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف لصفر في النهائي الذي جرى مساء اليوم بملعب "مولاي عبد الله" في الرباط.

وتقدم فريق الجيش الملكي للسيدات على الفريق الجنوب إفريقي بهدف لصفر عن طريق ضربة جزاء نفذتها بنجاح اللاعبة فاطمة تكناوت في الدقيقة 16، وهي النتيجة التي أنهى بها الفريق العسكري الشوط الأول الذي اكتساه الحذر من الفريق المغربي والإندفاع من طرف فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، كلفه طرد اللاعبة رودا مونودزي في الدقيقية 33، وإكماله للشوط الأول منقوص العدد.

ومع بداية الشوط الثاني، طردت حكمة المقابلة لاعبة ثانية من الفريق الجنوب إفريقي الذي أكمل المباراة بتسع لاعبات، وهو ما سهل مأمورية الفريق العسكري الذي سجل الهدف الثاني عن طريق اللاعبة ابتسام الجريدي، وهو الهدف الذي سهّل على الفريق المغربي المباراة التي كانت صعبة نظرا للإمكانيات التقنية والتكتيكية لفريق ماميلودي صن دانز حامل لقب الدورة السابقة التي جرت بمصر.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أضاف فريق الجيش الملكي للسيدات الهدف الثالث، ثم الرابع، وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة ليتوج الفريق المغربي، لأول مرة، بلقب بطولة إفريقيا للأندية البطلة، بعد أن سبق له أن تحصل على المرتبة الثالثة في آخر دورة جرت بمصر .

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...