بسام البريكان يتولي إدارة المسؤلية الإجتماعية والمؤسساتية لـ "MBC الأمل"

 بسام البريكان يتولي إدارة المسؤلية الإجتماعية والمؤسساتية  لـ "MBC الأمل"
الصحيفة من الرباط
السبت 15 يونيو 2024 - 17:20

 أصدر الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة MBC" سام بارنيت قراراً بتولي بسام البريكان إدارة المسؤلية الإجتماعية والمؤسساتية "MBC الأمل"، بجانب مسئوليته بإدارة الإتصال المؤسسي والإعلام والعلاقات العامة لـ "مجموعة MBC".

ويذكر أن "MBC الأمل" انطلقت عام 2013 لأداء دورها الإجتماعي في العالم العربي، والهدف منها وفق بلاغ توصلت به "الصحيفة" حرص مجموعة "MBC"، الدائم والمُستمر على نشر الأمل في كل مكان، وبهدف تسليط الضوء على المُبادرات الخلاقة واكتشاف الكثير من المواهب والأفكار في العالم العربي التي تحتاج لمن يفتح لها الأبواب ويساعدها على الإنطلاق.

ومن جانبه أشار بسام البريكان إلي أن "MBC الأمل" كان لها دور وتأثير ملموس خلال السنوات السابقة، مشيرا في نفص البلاغ بالقول: "سندعم خلال المرحلة المقبلة إطلاق الكثير من المُبادرات في العالم العربي من خلال عددٍ من اتفاقيات التعاون مع كبرى الجمعيات والمؤسسات الإنسانية في المنطقة، وسنعمل على توفير الدعم المعنوي، وتسخير المنصّات الإعلامية للمجموعة، بهدف دعم القضايا الإنسانية النبيلة في العالم العربي، مثل الحد من الفقر، ومكافحة الجوع، وتوفير التعليم، والعناية بالأيتام، وترميم المنازل، وعلاج بعض الحالات المرضية المستعصية، ودعم المرآة وغيرها، وسنطرح الكثير من الأفكار الخلاقة من خلال شركائنا في العمل، بالإضافة لفتح الباب للتعاون مع المزيد من الشركاء في كل مكان بالعالم العربي". وفق ذات المصدر.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...