بسبب التطور الوبائي لكورونا.. الحكومة تمدد العمل بالإجراءات الاحترازية لأسبوع آخر

 بسبب التطور الوبائي لكورونا.. الحكومة تمدد العمل بالإجراءات الاحترازية لأسبوع آخر
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 19:26

أعلنت الحكومة المغربية، اليوم الثلاثاء، تمديد فترة العمل بالتدابير التي تم إقرارها يوم الأربعاء 23 دجنبر 2020 لمدة أسبوع إضافي.

وأوضح بلاغ صادر عن الحكومة أن التمديد الجديد سيطبق ابتداء من يوم الأربعاء 13 يناير 2021 على الساعة التاسعة ليلا مع الإبقاء على الإجراءات الاحترازية.

ووفق البلاغ، فقد جاء هذا القرار على إثر التطور الوبائي لفيروس كورونا "كوفيد 19" على الصعيد العالمي، وذلك بظهور سلالات جديدة من هذا الفيروس في بعض الدول المجاورة.

وتابع البلاغ أن قرار التمديد اتخذ بناء على توصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة تعزيز إجراءات حالة الطوارئ الصحية والاستمرار في التقيد بالتدابير والإجراءات الضرورية للتصدي لفيروس كورونا.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...