بسبب كورونا.. نادي هوفنهايم يضع الفريق بأكمله في الحجر الصحي حتى إشعار آخر

 بسبب كورونا.. نادي هوفنهايم يضع الفريق بأكمله في الحجر الصحي حتى إشعار آخر
الصحيفة - وكالات
الأربعاء 11 نونبر 2020 - 18:50

أعلن نادي هوفنهايم الألماني، عن وضع الفريق بأكمله في الحجر الصحي حتى إشعار آخر، وذلك بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد في النادي، مع وجود نتائج فحص إيجابية جديدة اليوم الأربعاء.

وبات هوفنهايم، أول ناد في الدوري الألماني، ي دخل الفريق بأكمله في "الحجر الصحي"، منذ استئناف المسابقة في ماي الماضي، بعد توقف اضطراري بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتعرض كل من لاعب الوسط سيباستيان رودي، والمهاجم إسحاق بلفوضيل، وعضو بالجهاز الفني للإصابة بـ"كورونا، علما أنه تم إجراء فحص آخر، لكنه أظهر نتائج غير نهائية، وكان لا بد من تكراره.

وفي مطلع الأسبوع، تم عزل جاكوب برون لارسين وأحد الموظفين، فيما تعرض كل من الدنماركي روبرت سكوف ومؤنس دبور للإصابة بـ"كورونا"، خلال تواجدهما مع منتخب بلادهما في فترة التوقف الدولي.

وقال أليكساندر روزين المدير الرياضي بالنادي: "لا يمكننا شرح سبب زيادة الأعداد " ، مضيفا "على مدى شهور التزمنا بدقة وضمير بقواعد النظافة والسلامة، لذلك نجحنا في تجاوز الوباء دون وجود حالة إيجابية واحدة لعدة أشهر، والآن نتعرض له بشدة".

وبعد التوقف الدولي السابق في أكتوبر، تعرض كل من الكرواتي أندريا كراماريتش والغاني قاسم أدامز، للإصابة بفيروس "كورونا" فور عودتهما إلى الفريق.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...