بضربات الترجيح.. منتخب نيجيريا يتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا على حساب جنوب إفريقيا

 بضربات الترجيح.. منتخب نيجيريا يتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا على حساب جنوب إفريقيا
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 7 فبراير 2024 - 20:52

تأهل منتخب نيجيريا لنهائي كأس أمم إفريقيا لأول مرة منذ 2013، بعد فوزه على جنوب أفريقيا مساء اليوم، الأربعاء، في نصف النهائي، بنتيجة بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، لينتظر يوم الأحد الفائز من مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في المباراة النهائية.

وتقدم منتخب نيجيريا من ركلة جزاء عبر إيكونج في الدقيقة 66، وتعادل جنوب أفريقيا عبر موكوينا من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 89، ليتجه الفريقان إلى أشواط إضافية دون تسجيل ومنها إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة المنتخب النيجيري معلنا تأهله إلى نهائي كأس أمم إفريقيا حيث ينتظر الفائز من مباراة نصف النهائي التي ستجمع بين منتخبي الكونغو الديمقراطية والكوت ديفوار.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...