بصفوف مكتملة.. المنتخب المغربي يستعيد مصابيه وينهي تحضيراته لمباراة الغد أمام كرواتيا

 بصفوف مكتملة.. المنتخب المغربي يستعيد مصابيه وينهي تحضيراته لمباراة الغد أمام كرواتيا
الصحيفة من قطر
الثلاثاء 22 نونبر 2022 - 15:38

اختتم المنتخب المغربي تحضيراته، صباح اليوم، استعدادا لأولى مبارياته، غدا، الأربعاء، أمام المنتخب الكرواتي، على أرضية ملعب "البيت"، ضمن أولى جولات المجموعة السادسة.

وأجرى المدرب وليد الركراكي آخر حصصه التكتيكية، بملعب عبد الله بن خليفة التابع لفريق (الدحيل) بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم إلياس الشاعر، وسليم أملاح، حيث تم إجراء تدرايب خفيفة لجميع اللاعبين، تلاها، شروحات تكتيكية لخطة اللعب للاعبين التي من المفترض أن يتم اعتمادها غدا أمام رفاق مودريتش في المباراة التي ستنطلق على الساعة الحادية عشر صباحا بالتوقيت المغربي.

هذا، وبدت كل عناصر المنتخب المغربي على استعداد لخوض مباراة الغد، حيث يحدوها طموح تحقيق نتيجة إيجابية تبدأ بها كأس العالم الذي يجرى لأول مرة في بلد عربي.

ومن المنتظر أن يكون المنتخب المغربي مساندا من طرف آلاف الجماهير المغربية والعربية التي ستحضر لمشاهدة المباراة بملعب "البيت"، حيث ستنطلق المباراة بشبابيك مغلقة بعد بيع جميع تذاكر حضور اللقاء منذ أسابيع.

وبدا، من خلال حصة اليوم، أن كل اللاعبين تجاوزوا الإصابات التي ألمت ببعضهم، واستعادوا لياقتهم البدنية، من بينهم سليم أملاح الذي مازال يضع الضمادات على فخده اليسرى غير أن المعطيات تؤكد أنه جاهز بنسبة كبيرة لحضو مباراة الغد، هذا في الوقت الذي استعاد إلياس الشاعر كامل لياقته البدنية، والإصابة التي كانت تمنعه بشكل كبير من الحضور في مباراة كرواتيا.

في سياق متصل، بدأت الجماهير المغربي في التوجه صباح اليوم، إلى قطر لتشجيع المنتخب المغربي ضمن رحلات مباشرة بين الدار البيضاء والدوحة، حيث خصصت الخطوط الملكية المغربية ست طائرات بمعدل رحلة كل ساعة، ستنطلق صباح اليوم، بالإضافة إلى رحلة سابعة مبرمجة مسبقا، لنقل ما يقارب 2500 مشجع مغربي إلى قطر لتشجيع المنتتخب المغربي في مباراة الغد؟

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...