بعثةً الرجاء تؤدي صلاة الجمعة في باحة المسجد الأقصى

 بعثةً الرجاء تؤدي صلاة الجمعة في باحة المسجد الأقصى
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 19:11

  استغلت بعثة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تواجدها بالأراضي الفلسطينية، من أجل زيارة مدينة القدس وأداء صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى، غداة المباراة التي جمعتهم بنادي "هلال القدس"، مساء أمس، لحساب إياب الدور الأول من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

هذا وارتأت إدارة النادي "الأخضر" استغلال تأخر موعد رحلة العودة إلى المغرب، من أجل زيارة تاريخية ل"المسجد الأقصى"، أولى القبلتين وثالث الحرمين، حيث تقاسم لاعبوا الفريق لحظات للذكرى مع المقدسيين، كما تم تأريخ ذلك بصور تذكارية، ستحتفظ بها ذاكرة المغاربة والفلسطينيين، عن زيارة رياضية ذات أبعاد إنسانية كبيرة.

وبالرغم من العراقيل التي رافقت رحلة الرجاء إلى الضفة الغربية، حيث منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلية أنصار الفريق من دخول الأراضي الفلسطينية، كما هو الشأن أيضا بالنسبة لبعض أعضاء المكتب المديري والمدافع الليبي سند الورفلي، إلا أنها تركت انطباعات جيدة، لدى الجانب المغربي كما الفلسطيني.

جدير بالذكر أن مواقع وجرائد عالمية، تفاعلت مع زيارة الرجاء الرياضب إلى القدس، حيث خصصت يومية "دايلي مايل" البريطانية، حيزا مهما من أجل التطرق لزيارة أول فريق مغربي للعب على أرضية ملعب "الشهيد فيصل الحسيني"

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...