بعثة الرجاء تشد الرحال صوب كوناكري لمواجهة "هورويا" لحساب دور مجموعات دوري الأبطال

 بعثة الرجاء تشد الرحال صوب كوناكري لمواجهة "هورويا" لحساب دور مجموعات دوري الأبطال
الصحيفة
الخميس 10 مارس 2022 - 14:36

سافرت بعثة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، عشية اليوم الخميس، إلى العاصمة الغينية كوناكري، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام مضيفه "هورويا"، السبت القادم، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

هذا وقد خاضت العناصر "الرجاوية"، صبيحة اليوم، حصة تدريبية بمركب "الوازيس"، قبل التوجه عبر الحافلة إلى مطار محمد الخامس، حيث تناولت عناصر الفريق وجبة الغداء بأحد الفنادق القريبة، في انتظار موعد الرحلة، المبرمجة على الساعة الثالثة عصرا، والتي من المنتظر أن تستغرق أقل من ثلاث ساعات.

هذا وتعتبر مواجهة السبت مهمة في حسابات التأهل لدور ريع النهائي، حيث يتطلع الفريق "الأخضر" لتحقيق نتيجة الانتصار، من أجل تعزيز صدارة المجموعة والاقتراب أكثر من بلوغ المحطة القادمة، بالإضافة لتدبير المباريات المقبلة بأريحية أكثر، حيث تنتظر ممثل كرة القدم المغربية رحلة شاقة صوب جنوب إفريقيا، من أجل مواجهة فريق "أمازولو"، بعد ثمان أيام.

جدير بالذكر، أن الرجاء برصيد تسع نقاط، يتصدر المجموعة الثانية، بفارق ثلاث نقاط عن أمازولو، فيما يأتي وفاق سطيف الجزائري في الصف الثالث، برصيد ثلاث نقاط، فيما يتديل "هورويا" الغيني الترتيب، برصيد خال من النقاط، بعد مرور ثلاث جولات.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...