بعثة الرجاء في حجر صحي لأسبوع كامل بعد العودة من قطر.. ومواجهة "الكلاسيكو" مهددة بالتأجيل

 بعثة الرجاء في حجر صحي لأسبوع كامل بعد العودة من قطر.. ومواجهة "الكلاسيكو" مهددة بالتأجيل
الصحيفة
الجمعة 24 دجنبر 2021 - 14:34

 تخضع بعثة الرجاء الرياضي لكرة القدم، منذ يومه الخميس، إلى الحجر الصحي الإجباري، بعد عودتها من قطر، حيث أجريت مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري، إذ اختارت السلطات الصحية فندقا قريب من مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، وفق المساطر المعمول بها، تفاديا لتفشي وباء كورونا والمتحور الجديد "أوميكرون".

وذكرت مصادر قريبة من الفريق "الأخضر"، في تواصل مع موقع "الصحيفة" أن البعثة خضعت لاختبارات سريعة للكشف عن الفيروس فور عودتها للمغرب، قبل الدخول في الحجر الصحي، لمدة أسبوع كامل، على أن تجرى التحاليل المتعينة، كل 48 ساعة، لمعرفة تطورات الحالة الصحية للأفراد العائدين من قطر.

وستخوض عناصر الرجاء تداريبها بالفندق، في الوقت الذي من المنتظر أن تقرر لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، تأجيل مواجهة الفريق المرتقبة أمام مضيفه الجيش الملكي، والتي كانت مقررة، مساء الاثنين المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في إطار الجولة 14 من الدوري الاحترافي.

جدير بالذكر أن المدافع محمد الناهيري لم يرافق بعثة الرجاء التي عادت للمغرب،  بعد تبوث إصابته بفيروس "كورونا" قبل ساعات من المواجهة أمام الأهلي المصري، أول أمس الأربعاء، حيث ظل في العزل الصحي بأحد الفنادق بالعاصمة القطرية الدوحة، إلى حين تعافيه من الإصابة.

تبقى الإشارة إلى أن الفريق "الأخضر" انهزم في نهائي كأس "السوبر" أمام الأهلي المصري، الذي أجري على أرضية ملعب "أحمد بن علي" بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي، هدف لمثله.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي يوجد بها "رئيسان"، يهنئ كل واحد منهما الآخر ويراسله بشكل رسمي؟

Loading...