بعثة الوداد تصل إلى الخرطوم تأهبا لمواجهة المريخ في كأس "محمد السادس"

وصلت بعثة فريق الوداد الرياضي، عشية أمس الأربعاء، إلى العاصمة السودانية الخرطوم، بعد رحلة جوية استمرت لأزيد من 20 ساعة، وذلك تأهبا لمواجهة فريق المريخ، السبت المقبل، في إطار ذهاب الدور الأول من منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

واضطرت البعثة المغربية، إلى السفر عبر دبي الإماراتية، حيث قضت أزيد من ثمان ساعات، لعدم وجود خطوط جوية مباشرة بين الدار البيضاء والعاصمة السودانية،  إذ ارتأت إدارة الوداد توفير الرحلة الأنسب (20 ساعة)، علما يأن باقي الرحلات تستغرق أكثر من 25 ساعة.

يشار إلى أن الطاقم التقني للوداد، قد برمج حصتين تدريبيتين بالسودان، الخميس والجمعة، للاستئناف بالأجواء، قبل خوض حصة تدريبية رسمية على أرضية ملعب المريخ، ليلة موعد المباراة المرتقبة أمام المضيف السوداني.

جدير بالذكر أن الوداد سيكون محروما من ثلاث لاعبين، يتعلق الأمر بكل من صلاح الدين السعيدي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته في المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي للمحليين، بينما تخلف اسماعيل الحداد عن السفر بسبب مشكل إداري، فيما يغيب الوافد الجديد، المهاجم الكونغولي كاسونغو، نظرا لعدم جاهزيته للمشاركة في هذه المباراة.

الخميس 12:00
مطر خفيف
C
°
20.03
الجمعة
18.9
mostlycloudy
السبت
18.24
mostlycloudy
الأحد
17.3
mostlycloudy
الأثنين
17.45
mostlycloudy
الثلاثاء
16.21
mostlycloudy