بعثة الوداد تصل إلى لواندا تأهبا لمواجهةً "بيترو"

حلت بعثة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، فجر اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الأنغولية لواندا، عبر رحلة شاقة، من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استغرقت أزيد من سبع ساعات، تأهبا لمواجهة فريق "بيترو أتلتيكو"، عشية السبت، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

هذا ووجه الطاقم التقني للوداد، بقيادة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، الدعوة إلى 18 لاعبا، بينهم ثلاث حراس، فيما تظل مشاركة كل من المدافع الإيفواري إبراهيم الشيخ كومارا ومتوسط الميدان يحيى جبران، في مباراة السبت، رهينة بتأشير من الطاقم الطبي، نظرا لعدم تعافيهما الكلي من الإصابة.

وعلمت "الصحيفة" أن الفريق "الأحمر"، سيخوض حصة تدريبية، عشية اليوم، في ملعب فرعي لمقر إقامة الفريف في لواندا، قبل برمجة حصتين أخريتين، الأربعاء والخميس، ثم حصة أخيرة "رسمية "، الجمعة، على أرضية ملعب "11نونبر" الذي سيحتضن المباراة المرتقبة.

يشار إلى أن فريق الوداد، يحتل المركز الثاني في سبورة ترتيب المجموعة الـثالثة، برصيد 5 نقاط، خلف المتصدر "ماميلودي صن داونز" من جنوب إفريقيا، برصيد 7نقاط، فيما يحتل اتحاد الجزائر المركز الثالث، برصيد نقطتين، فيما يتذيل فريق "بيترو أتليتيكو"، الترتيب، برصيد نقطة واحدة.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy