بعد أن أضحى لاعبا "حرا".. رئيس المغرب الفاسي يستفسر عن وضعية بوصوفة

 بعد أن أضحى لاعبا "حرا".. رئيس المغرب الفاسي يستفسر عن وضعية بوصوفة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 17 يوليوز 2020 - 18:42

استفسر مسؤولو فريق المغرب الرياضي الفاسي عن وضعية اللاعب الدولي المغربي امبارك بوصوفة، بعد أن فك الأخير ارتباطه مع نادي السيلية القطري وأضحى لاعبا "حرا"، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، مستأثرا باهتمام عدة أندية ترغب في الاستفادة من خدماته.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن معاذ الجامعي، رئيس "الماص"، استسفر أحد وكلاء اللاعبين عن إمكانية التعاقد مع اللاعب امبارك بوصوفة ومتطلباته المادية، بعد أن رفض الأخير تجديد مقامه في الدوري القطري، مستغلا بالتالي طرح اسمه منذ فترة في السوق المحلية، حيث ربطته بعض الشائعات بالانتقال لنادي الوداد الرياضي، قبل أن يتم نفي الأمر من قبل محيط عميد "الأسود" السابق.

ومن المرجح أن تكون التفاصيل المادية عائقا أمام مشروع المغرب الفاسي لإتمام صفقة انتقال بوصوفة، بالرغم من رغبة اللاعب في إنهاء مشواره الاحترافي بالمغرب، إذ بالرغم من سنه المتقدمة (35 سنة)، إلا أن بروزه في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، جعل اللاعب محط اهتمام عدة أندية خليجية وأيضا أوروبية، فضلا عن الوجهة الصينية التي قد تكون محطة جديدة في مساره.

امبارك بوصوفة، الذي بدأ مشواره الكروي في هولندا ثم  مع شبان تشيلسي الإنجليزي، عرف أزهى فتراته الاحترافية في بلجيكا بقميص أندرليخت، قبل أن يعرج على روسيا، حيث قضى خمس سنوات، حمل فيها قميص فريقي أنجيه ولوكومتيف موسكو، ثم استأنس منذ أربع سنوات بالتجربة الخليجية، بداية من الجزيرة الإماراتي مرورا بفريق الشباب السعودي إلى آخر محطة مع السيلية القطري.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...