بعد أن تكفل الملك بعلاجه.. لقجع يبعث وفدا إلى باريس لتتبع حالة التيمومي

 بعد أن تكفل الملك بعلاجه.. لقجع يبعث وفدا إلى باريس لتتبع حالة التيمومي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 30 يناير 2020 - 16:30

 كلفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، اليوم الخميس، مبعوثين لها، من أجل السفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل الوقوف على الحالة الصحية للاعب الدولي السابق محمد التيمومي، بعد اجراء الأخبر لعملية جراحية.

وكشف مصدر جامعي مسؤول، في تواصل مع "الصحيفة"، أن فوزي لقجع طلب من عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، ومصطفى الحداوي، اللاعب الدولي السابق والعضو الجامعي، بالانتقال على وجه السرعة إلى العاصمة الفرنسية، من أجل إعداد تقرير مفصل على الوضع الصحي لنجم كرة القدم المغربية السابق.

 مصادر مطلعة، أكدت للجريدة، إن التيمومي، الذي انتقل إلى فرنسا من أجل الخضوع لعملية جراحية على مستوى الركبة، تعرض لنزيف داخلي، لم ينتبه له الأطباء، الأمر وضعه في حالة حرجة، حيث دخل التيمومي في حالة غيبوبة إلى حدود اللحظة.

وكان التيمومي قد أجرى عملية جراحية على مستوى الركبة، بتكفل من الملك محمد السادس، الأخير الذي عاينه يستعين بعكاز، خلال مراسيم تدشين مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، قبل أن يطلب نقله إلى أحد المصحات الفرنسية من أجل خضوعه للجراحة.

تجدر الإشارة إلى أن إصابة اللاعب الدولي السابق، تعود لسنوات خلت، عندما كان يجاور فريق الجيش الملكي، حيث لم يتعافى منها ولازمته لمدة طويلة، كما دفعته خلال السنوات الأخيرة للاستعانة بعكاز من أجل المشي، بعد أن فضل التيمومي عدم الاستعانة بتدخل طبي.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...