بعد إعلانه ضمن قائمة حاليلودزيش.. انتر "يمنع" حكيمي من الالتحاق بالمنتخب الوطني

 بعد إعلانه ضمن قائمة حاليلودزيش.. انتر "يمنع" حكيمي من الالتحاق بالمنتخب الوطني
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 18 مارس 2021 - 15:17

قرر نادي انتر ميلانو الإيطالي، اليوم الخميس، عدم السماح للاعبه الدولي المغربي أشرف حكيمي، للالتحاق بمنتخب بلاده، ساعات قليلة بعد أن وجهت له الدعوة ضمن قائمة الـ 24 لاعبا النهائية، التي أعلنها الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلهودزيش، من أجل مواجهتي منتخب موريتانيا وبوروندي، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وأفاد بلاغ للنادي الإيطالي أنه لن يسمح للاعبي الدوليين داخل الفريق للالتحاق بمنتخبات بلدانهم، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ظهور حالتين إيجابيتين مصابتين بفيروس "كورونا" داخل صفوف الفريق، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب ستيفان دي فراي وماتياس فيتشينو، الثنائي الذي يخضع للحجر الصحي الإجباري داخل منزليهما.

وأشعرت إدارة "النيراتزوري" كل اللاعبين بضرورة الالتزام بالقرار، حيث سيخضع الجميع لاختبار جديد ضد "Covid-19"، خلال الساعات القليلة المقبلة، كما أن تقرر إلغاء المواجهة التي كانت مرتقبة أمام ساسولو، لحساب الدوري المحلي، السبت المقبل، وتأجيلها لموعد لاحق.

ويأتي هذا القرار ليربك تحضير مدرب المنتخب الوطني، للمعسكر الإعدادي المقبل، المرتقب، انطلاقا من الأسبوع القادم، حيث سيكون طاقم "الأسود" مجبرا إلى البحث عن بدائل للاعبين المتغيبين والمتخلفين عن تلبية دعوة حاليلهودزيش، الأخير الذي عبر عن قلقه من غياب بعض الأسماء التي نادى عليها من أجل الحضور في محطة تصفيات "كان2022".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...