بعد ارتباط اسمه بالاشتغال ضمن طاقم "الأسود".. لارغيت للصحيفة: لم يتصل بي أحد!

 بعد ارتباط اسمه بالاشتغال ضمن طاقم "الأسود".. لارغيت للصحيفة: لم يتصل بي أحد!
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 28 أبريل 2022 - 15:06

نفى ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني السابق، وجود أي تواصل مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشأن توليه لمهام داخل الطاقم التقني للمنتخب الأول، خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد تقديم الإطار المغربي، قبل أيام، لاستقالته من منصبه داخل الإدارة التقنية لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وفي تواصل مع موقع "الصحيفة"، صبيحة يومه الخميس، قال لارغيت إنه "لم يتصل بي أحد.إنها فقط إشاعات"، وذلك في معرض رده حول ما راج خلال الساعات الماضية من شائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تربط اسمه بمهام مساعد الناخب الوطني، بعد الانفصال المحتمل مع البوسني وحيد حاليلوزيتش.

يشار إلى أن نادي "الجنوب" الفرنسي، قد أعلن، قبل ثلاث أيام، عبر بلاغ رسمي، عن استقالة ناصر لارغيت من منصبه على رأس إدارة التكوين "لأسباب شخصية"، بعد أن تم تعيينه في هذه المهام، في يونيو 2019، علما أن الإطار التقني قد شغل مهام تدريب الفريق الأول، بصفة مؤقتة، بعد الانفصال عن البرتغالي أندريه فيلاس بواش، في فبراير 2021، قبل تعويضه بالمدرب الأرجنتيني الحالي خورخي سامباولي.

جدير بالذكر أن ناصر لارغيت، الذي تعاقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في سنة 2014، قضى خمس سنوات على رأس الإدارة التقنية، كما أشرف على التكوين داخل أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، بوجود أسماء على غرار يوسف النصيري ونايف أكرد وأحمد رضا التاكناوتي، الثلاثي الذي يحمل حاليا قميص المنتخب المغربي.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...