بعد استفاقته من الغيبوبة.. "أياكس" ينهي تعاقده مع عبد الحق النوري

 أفادت مصادر صحفية هولندية، اليوم الثلاثاء، أن نادي أياكس أمستردم، قرر إنهاء تعاقده مع عبد الحق النوري، اللاعب ذو الأصول المغربية، مؤكدة في الآن ذاته أن اللاعب سيتلقى راتبه الشهري إلى غاية  يوليوز 2020، مع متم العقد الذي يربط الطرفين.

وحسب صحيفة "تيليغزاف" الهولندية، فإن إدارة نادي أياكس أمستردام لكرة القدم، كانت تتولى صزف راتب النوري منذ الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية، التي جمعت الفريق بنادي فيردر بريمن الألماني، في صيف سنة 2017، قبل دخوله في غيبوبة جراء تلف في خلايا الدماغ.

وكان نادي أياكس أمستردم، قدم مبلغ 5 مليون أورو، كتعويض مادي لعائلة اللاعب عبد الحق نوري، بعد استفاقته من الغيبوبة التي ظل عليها منذ أزيد من عامين ونصف، حسب ما نقلته نفس التقارير.

تجدر الإشارة  إلى أن شقيق اللاعب عبد الحق النوري، كان قد أعلن، مساء الخميس، خلال برنامج تلفزيوني، عن خروج شقيقه من الغيبوبة التي دخل فيها منذ سنة 2017، مضيفا إن اللاعب الشاب استفاق وبأنه لم يعد في غيبوبة، كما أنه يستطيع الآن الأكل والتواصل مع محيطه بواسطة عينيه، مشددا أنه رغم ذلك لا يزال حبيس الفراش ويعتمد على عائلته بشكل كامل، على حد تعبير المتحدث ذاته.

الخميس 6:00
غيوم قاتمة
C
°
13.06
الجمعة
15.69
mostlycloudy
السبت
13.72
mostlycloudy
الأحد
12.38
mostlycloudy
الأثنين
12.68
mostlycloudy
الثلاثاء
12.96
mostlycloudy