بعد الإفتتاح.. القاهرة "غير مكترثة" بـ"الكان" والمصريون غارقون في همومهم

 هو الهدوء الذي يتلو سهرة العرس الكروي الإفريقي، ذلك التي تشهده شوارع العاصمة المصرية القاهرة، من محافظة "الجيزة" حتى مدينة "نصر"، حيث ملعب القاهرة الدولي، الذي احتضن حفل افتتاح "كان 2019" ومباراة "الفراعنة" أمام منتخب الزيمبابوي.

وإن كان المصريون فخورين بحفل الافتتاح "الأسطوري"، فإن "الصحيفة" استقت ارتسامات سلبية عن مباراة الافتتاح، حيث لم يظهر منتخبهم الوطني بالوجه المطلوب رغم نتيجة الانتصار بهدف محمود تريزيغيه، وتحصيل رفاق محمد صلاح لثلاث نقاط مهمة في مستهل المشوار.

الحديث في المقاهي كما حواري العاصمة القاهرة، وضع منطومة لعب المنتخب المصري في المقصلة، خاصة مع الاعتماد المفرط على محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، حيث استنزف الأخير قواه وظهر منهكا مع نهاية المباراة، مما لم يستفد منه الفريق فنيا وتقنيا، يقول محمد الدوسقي، سائق سيارة أجرة، في دردشة مع الجريدة.

وبدا المصريون غير راضيين بالشكل الكافي على منتخبهم الذي دخل المباراة مندفعا قبل أن يتراجع حماسه بحكم ضعف مخزونه البدني.

شوارع القاهرة، صباح اليوم، بدت هادئة، غير "مكثرة" كثيرا بالعرس الكروي الإفريقي، فهموم المواطن المصري يتجاوز "الشغف" في خلق حماس زائد لبطولة إفريقية لكرة القدم، ورغم ذلك، يبقى المصريون حاملين آمال كثيرة من أجل أجل أن يحمل صلاح الكأس الإفريقية في نهاية البطولة، وأن تنجح بلادهم في كسب رهان التنظيم.

الجمعة 3:00
غيوم متناثرة
C
°
18.55
السبت
20.61
mostlycloudy
الأحد
20.33
mostlycloudy
الأثنين
19.97
mostlycloudy
الثلاثاء
21.01
mostlycloudy
الأربعاء
22.39
mostlycloudy