بعد الاعتزال.. بدر هاري يَستثمر في سلسلة "Punch" للصالات الرياضية بالمغرب

 بعد الاعتزال.. بدر هاري يَستثمر في سلسلة "Punch" للصالات الرياضية بالمغرب
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 10 نونبر 2022 - 20:02

يعتزم بدر هاري، البطل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، المعتزل حديثا، إطلاق سلسلة صالات رياضية تحمل اسم "Punch" في مختلف أرجاء المدن المغربية.

من خلال إعلان ترويجي، نشره هاري عبر صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي، أكد هاري أن هدفه هو افتتاح العشرات من القاعات الرياضية خلال السنوات الثلاثة القادمة، مجهزة وفق معايير دولية وفي متناول شريحة واسعة من أفراد المجتمع المغربي، وذلك بغية تشجيع الشباب أو كبار السن على مزاولة الرياضة والاستثمار في صحتهم البدنية.

هذا وانطلق هاري بالتفكير في إنشاء هذا المشروع، انطلاقا من التوجه الملكي في خطابه أمام أشغال المناظرة الوطنية للرياضة سنة 2018، والتي حرص فيها العاهل المغربي على جعل الرياضة رافعك للتنمية، وتلبية لندائه في خطاب شهر غشت الأخير ، الموجه لمغاربة الخارج من أجل الاستثمار داخل الوطن.

وكان آخر ظهور للبطل المغربي بدر هاري، في ثامن أكتوبر المنصرم، عقب خسارته أمام منافسه الهولندي أليستر أوفيريم، في إطار أمسية "كوليزيون 4" لنزالات "الكيك بوكسينغ"، التي أقيمت بمدينة أرنهيم الهولندية.

هذا وأعلن المقاتل المغربي، اعتزاله اللعب ضمن فنون القتال الحر، بعد سجل حافل، حقق خلاله 106 انتصار(92 بالضربة القاضية) و17 هزيمة، علما أن البطل المغربي لم يعرف طعم الانتصار في نزالاته منذ سنة 2015.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...