بعد الانتصار أمام الجزائر.. المغرب ممثل بقوة في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة الشاطئية

 بعد الانتصار أمام الجزائر.. المغرب ممثل بقوة في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة الشاطئية
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 30 يوليوز 2022 - 22:39

تمكن المنتخب المغربي من تسجيل حضوره في دور نصف النهائي لبطولة إفريقيا لكرة الطائرة الشاطئية، ااتي تحتضنها مدينة أكادير، ذكورا بواسطة الثنائي محمد اعبيشة وزهير الكراوي، وإناثا بواسطة الثنائيين؛ محاسين صياد وإيمان الياقي، إيمان زروال ونورا درغار.

الثنائي المغربي محمد اعبيشة وزهير الكراوي، تأهل إلى دور النصف، بعد تغلبه على الثنائي الجزائري، بشوطين دون مقابل، تفاصيلهما 28-26 و21-19، ليواصلا مشوار البحث على اللقب القاري الذي تم إحرازه في مناسبتين، سنتي 2017 و2019.

من جانبه، تمكن الثنائي المكون من إيمان زروال ونورا درغار من تجاوز محطة دور ربع النهائي، بعد الانتصار أمام ثنائي زامبيا، بنتيجة شوطين دون مقابل (21-15 و21-10)، لتضربان موعد في مباراة النصف أمام الفائز من مواجهة فريقي الموزمبيق وجزر الموريس.

الفريق النسوي الآخر، ممثل المغرب الثاني في البطولة، مكونا من إيمان الياقي ومحاسين صياد، تجاوز بدوره، نظيره من نيجيريا، بشوطين نظيفين، تفاصيلهما (21-11 و21-12).

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...