بعد الانتصار بثلاثية أمام غينيا.. "الأسود" تنهي دور مجموعات تصفيات "المونديال" بالعلامة الكاملة

 بعد الانتصار بثلاثية أمام غينيا.. "الأسود" تنهي دور مجموعات تصفيات "المونديال" بالعلامة الكاملة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 16 نونبر 2021 - 22:03

تمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار، ينتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشيء، أمام نظيره المنتخب الغيني، في المواجهة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أهداف "الأسود" جاءت عن طريق ريان مايي، الذي سجل ثنائية شخصية، من علامة الجزاء في الدقيقة 21 ثم بطريقة جميلة في الدقيقة 29، قبل أن يمنح تمريرة الهدف الثالث للقناص أيوب الكعبي، الأخير الذي زار شباك الغينيين في الدقيقة 60 من الشوط الثاني.

وأنهى الفريق الوطني مبارياته في المجموعة التاسعة، بتحقيق العلامة الكاملة، برصيد 18 نقطة من أص ست انتصارات، في انتظار التعرف على مناسفه في الدور الفاصل، والذي لن يكون ضمن المنتخبات الإفريقية الخمس الأولى في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيخوض مباراة "السد" ضمن الدور الفاصل المؤهل إلى "مونديال2022" بقطر، وذلك في مارس من العام القادم، حيث ستجرى مباراة الذهاب خارج قواعده، على أن يستقبل مباراة الإياب داخل الميدان، في انتظار التعرف على هوية المنتخب المنافس.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...