بعد الهزيمة أمام الوداد.. مرتضى منصور "يَرمي" نجوم الفريق خارج أسوار الزمالك

 بعد الهزيمة أمام الوداد.. مرتضى منصور "يَرمي" نجوم الفريق خارج أسوار الزمالك
الصحيفة
الجمعة 11 مارس 2022 - 21:34

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، مساء اليوم الجمعة، عن فك الارتباط مع عدد كبير من نجوم الفريق الأول، عقب الخسارة أمام ضيفه الوداد الرياضي البيضاوي، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكتب منصور، في تدوينة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، أنه ارتأى عدم تجديد عقود بعض اللاعبين، على غرار المغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، بالإضافة للحارس الأساسي، الدولي المصري محمد أبو جبل، ثم متوسط الميدان طارق حامد والمهاجم عمر السعيد، كما تم عرض المهاجم التونسي سيف الدين الجزائري ل"البيع"، على حد تعبيره.

ومن بين جملة القرارات، التي جاءت كرد فعل عقب مواجهة الوداد، توقيع غرامة مالية على المدافع محمود علاء، قدرها 200 ألف جنيه، للإساءة للجماهير، كما تم إيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم والاعتماد على بعض لاعبي فريق الناشئين "مواليد 2003" من أجل استكمال مسابقة الدوري، يضيف رئيس النادي عبر تدوينته.

جدير بالذكر، أن الهزيمة أمام الوداد، عصفت بمستقبل فريق الزمالك لبلوغ دور ربع النهائي، حيث تجمد رصيده في نقطتين، فيما يتصدر الوداد المجموعة برصيد 9 نقاط، متقدما بفارق نقطتين عن فريق بيترو أتلنيكو الأنغولي، الأخير الذي تنقصه مباراة أمام ساغرادا اسبيرانسا، مقررة غدا السبت، في إطار الجولة الرابعة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...