بعد تأكد إقامة كأس العالم للأندية بطنجة.. السلطات تبدأ الترتيب لإستقبال فُرق عالمية من بينها ريال مدريد

 بعد تأكد إقامة كأس العالم للأندية بطنجة.. السلطات تبدأ الترتيب لإستقبال فُرق عالمية من بينها ريال مدريد
الصحيفة من الرباط
الأثنين 26 دجنبر 2022 - 17:30

تم إعلام السلطات في طنجة، بشكل رسمي، بأن بطولة كأس العالم للأندية، سيجرى جزء منها بمدينة طنجة، حيث يجب الاستعداد على جميع المستويات من أجل ترتيب الظروف التي تساعد على استقبال فرق عالمية بالمدينة مثل ما هو الحال مع فريق ريال مدريد الإسباني الذي يرافقه جمهور كبير وإعلام دولي سيواكب مشاركة "الفريق الملكي" في هذه البطولة التي تعد مناسبة لإشعاع المدينة المتوسطية دوليا.

وحسب المعطيات التي استقتها "الصحيفة" فإن السلطات أبلغت جميع المنتخبين بما يَلزم من اجل الاستعداد لهذه البطولة التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ويشارك فيها كل من الوداد البيضاوي، حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية، وريال مدريد الإسباني (أوروبا) وفلامنغو البرازيلي (أميركا الجنوبية) وسياتل ساوندرز الأميركي (أميركا الشمالية) وأوكلاند سيتي النيوزيلندي (أوقيانوسيا) والهلال السعودي (آسيا) والأهلي المصري (إفريقيا).

وستقام بطولة كأس العالم للأندية 2022 شهر فبراير من السنة المقبلة (2023)، بين مدينتي الرباط وطنجة، بعدما كانت النسختين الماضيتين (2013و2014) التي أجريتا في المغرب قد نظمتا بين أكادير ومراكش، ثم مراكش والرباط.

وستنطلق البطولة في الفاتح من شهر فبراير على أن تقام المباراة النهائية يوم 11 من نفس الشهر.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...