بعد تماطل الرجاء في تجديد عقده.. العربي القطري يَرغب في التعاقد مع محسن متولي

 بعد تماطل الرجاء في تجديد عقده.. العربي القطري يَرغب في التعاقد مع محسن متولي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 18 يونيو 2020 - 21:33

‏ علمت "الصحيفة" من مصادر خاصة، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، توصل بعرض من مسؤولي النادي العربي القطري، للاستفادة من خدمات اللاعب محسن متولي، الأخير الذي لم يحسم بعد في مسألة تجديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي مع متم الموسم الكروي الجاري.

وساهم تماطل إدارة الرجاء في تمديد عقد العميد محسن متولي، لموسم إضافي، على الأقل، في دخول أطراف أخرى، خاصة عن طريق أحد الوكلاء المغاربة المقيمين في قطر، والذي استغل معرفته لما يقع داخل أسوار مركب "الوازيس" من أجل إغراء نجم الرجاء بعرض النادي العربي، لاسيما وأن الأخير يحمل امتيازات مالية مهمة، يعجز النادي "الأخضر" عن توفيرها للاعب.

ويحاول مسؤولو الرجاء خلال المرحلة الحالية، استغلال عامل توقف النشاط الكروي وعدم انتهاء المنافسات، من أجل تحصين اللاعب، على الأقل، إلى غاية متم شتنبر، الموعد المحدد لنهاية مسابقة دوري أبطال إفريقيا والذي يتنافس الفريق "الأخضر" على لقبها، حيث من المنتظر أن يواجه نظيره الزمالك المصري، في مباراة دور نصف النهائي، مطلع الشهر نفسه.

في سياق مرتبط، يضغط أنصار الرجاء على إدارة النادي، برئاسة جواد الزيات، من أجل تمديد عقد العميد محسن متولي، الأخير الذي دخل في مفاوضات "ماراتونية" مع مسؤوليه، من أجل إيجاد صيغة توافقية لتجديد مقامه رفقة ناديه "الأم"، علما أنه اشترط، الصيف الماضي، التوقيع لموسم واحد قابل للتمديد، مشترطا الانفصال في حال تلقيه لعرض خارجي مهم.

جدير بالذكر، أن محسن متولي (34 سنة)، قدم إلى الرجاء، الصيف الماضي، من تجربة رفقة فريق الأهلي القطري، كما سبق للاعب حمل ألوان ناديي الوكرة والريان في دوري "نجوم قطر"، فضلا عن تجربة سابقة بالدوري الإماراتي رفقة نادي الإمارات، في بدايات مشواره الاحترافي.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...