بعد توقف المفاوضات مع شباب المحمدية.. أحداد يعود إلى الزمالك

غادر حميد أحداد، اليوم الأربعاء، صوب العاصمة المصرية القاهرة، من أجل الالتحاق بفريقه الزمالك، بعد نهاية فترة إعارته لفريق الرجاء الرياضي المغربي، في انتظار مآل المفاوضات مع الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته خلال "الميركاتو" الجاري.

وظهر أحداد، بمعية محمد عزيز، وكيل أعماله، بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، قبل لحاق الرحلة المتوجة صوب العاصمة المصرية، حيث من المنتظر أن يجالس المهاجم المغربي إدارة ناديه، من أجل تحديد موقفها من استمرار اللاعب رفقة الزمالك أو ترك المفاوضات مفتوحة مع الأندية الراغبة في التعاقد معه، وفي مقدمتها نادي شباب المحمدية، الذي أبدى استعداده للظفر بخدمات اللاعب السابق للرجاء.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن العرض المقدم من إدارة شباب المحمدية، لم يرقى إلى تطلعات مجلس إدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، رغم تحركات الرئيس هشام أيت منا، الذي سافر شخصيا لمقابلة أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن الصفقة.

وكان أيت منا قد قدم عرضا مغريا بالنسبة لمهاجم الزمالك المصري، يفوق مليار سنتيم كمبلغ إجمالي، وهو الرقم الذي وضع فريق شباب المحمدية، الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى للبطولة الاحترافية، (وضعه) في طليعة الأندية المحلية الأقرب للاستفادة من خدمات اللاعب، خلال مرحلة "الميركاتو" الجارية، التي ستنتهي، رسميا، مطلع شهر دجنبر المقبل.

جدير بالذكر أن أحداد فك ارتباطه، رسميا، مع نادي الرجاء الرياضي، بعد نهاية فترة إعارته، حيث طالبت إدارة الزمالك بسداد أزيد من 950 مليون سنتيم للاحتفاظ باللاعب، وهو ما اعتبره مسؤولو الفريق "الأخضر" بندا تعجيزيا لإتمام الصفقة، نظرا للعجز المادي في خزينة النادي.

الأثنين 21:00
غيوم متناثرة
C
°
16.46
الثلاثاء
17.72
mostlycloudy
الأربعاء
17.63
mostlycloudy
الخميس
14.3
mostlycloudy
الجمعة
14.74
mostlycloudy
السبت
16.06
mostlycloudy