بعد توهجه في اليونان..هل يكون العربي ورقة خليلهودزيتش الرابحة؟

 بعد توهجه في اليونان..هل يكون العربي ورقة خليلهودزيتش الرابحة؟
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 28 أكتوبر 2019 - 19:30

وجه الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلوزيتش، الدعوة للاعب بوسف العربي، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، ضمن اللائحة الموسعة للمنتخب المغربي، تمهيدا لمواجهة المنتخب الموريتاني، في 15 نونبر المقبل، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا "الكاميرون2021".

هذا ويضع خليلهودزيتش اسم العربي ضمن خياراته الهجومية للمرحلة القادمة، حيث من المرتقب أن يبقي على اللاعب ضمن اللائحة النهائية التي سيعلن عنها، خلال الأسبوع القادم، بالنظر للعروض التي يبصم عليها مهاجم أولمبياكوس، قياسا بباقي "رؤوس الحربة" المحترفين المغاربة.

يشار إلى أن يوسف العربي، يعتبر من اللاعبين المغاربة الأكثر خوضا للمباريات الدولية، حيث حمل قميص "الأسود" في أزيد من 40 مناسبة، سجل خلالها 15 هدفا، إلا أن آخر ظهور له بالقميص الوطني يعود إلى كأس أمم إفريقيا "الغابون2017"، حيث اكتفى بخوض بضعة دقائق رفقة كتببة الفرنسي هيرفي رونار، الذي أشركه في المباراة الأولى أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

ويأتي توهج العربي، بعد عودته من الدوري القطري إلى الميادين الأوروبية، عبر محطة أولمبياكوس اليوناني، الأخير الذي يلعب على واجهة دوري أبطال أوروبا، حبث تمكن اللاعب من تسجيل هدف أمام بايرن ميونيخ الألماني، كما دون أربع أهداف في الدوري المحلي.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...