بعد حصوله على الجرعة الثانية.. خليلهودزيتش ينوه بالحملة المغربية للتلقيح ضد "كورونا"

 بعد حصوله على الجرعة الثانية.. خليلهودزيتش ينوه بالحملة المغربية للتلقيح ضد "كورونا"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 9 مارس 2021 - 14:45

عبر الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن إشادته بالحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس "كوفيد-19"، وذلك بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح "أسترازينيكا" بمركز العاصمة الرباط.

ونشر مدرب "الأسود"، صورة له، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام"، مرفوقا بطبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، علق عليها بالقول "صباح اليوم بالرباط، تلقيت جرعتي الثانية من لقاح Covid-19 حسب البرنامج المعتمد من طرف وزارة الصحة والذي يهم المواطنين المغاربة كما المقيمين الأجانب"، مردفا "تحية للمغرب على التدبير الرائع لهاته الحملة".

في سياق متصل، يعكف خليلهودزيتش وطاقمه التقني، منذ أيام، على التحضير للمحطة المقبلة، حيث سيعلن، خلال الأيام القادمة عن قائمة المنتخب الوطني، التي ستدخل في معسكر إعدادي، بمركب محمد السادس بالمعمورة، تحضيرا لمواجهتي منتخب موريتانيا وبوروندي، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...