بعد دعم بلاده لمغربية الصحراء.. الملك محمد السادس لأمير الكويت: أمن واستقرار المغرب من أمن واستقرار دول الخليج

 بعد دعم بلاده لمغربية الصحراء.. الملك محمد السادس لأمير الكويت: أمن واستقرار المغرب من أمن واستقرار دول الخليج
الصحيفة من الرباط
السبت 18 دجنبر 2021 - 12:25

بعث الملك محمد السادس، برقية شكر وامتنان للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، على موقف بلاده الداعم لمغربية الصحراء.

ومما جاء في هذه البرقية " فلقد تابعت ببالغ التقدير المقرون بجزيل الشكر والامتنان، دعمكم الكبير لمغربية الصحراء ومساندتكم المطلقة للوحدة الترابية للملكة المغربية والذي عبرتم عنه، بمعية إخواني من أصحاب الجلالة والسمو من قادة الدول الخليجية، خلال اجتماع المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثانية والأربعين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة".

وأضاف العاهل المغربي "إنني إذ أعبر لكم عن عميق اعتزازي بهذا الموقف الشهم والصادق، الذي يجسد عمق أواصر الأخوة والتضامن التي تجمع على الدوام بين أسرتينا وشعبينا الشقيقين، لا يفوتني أن أجدد التأكيد لسموكم على حرص المغرب الدائم ووقوفه المطلق والمعهود إلى جانب أشقائه في دول الخليج العربي، وقوفا يسمو على كل حسابات ضيقة أو مصالح ظرفية، وينبع من إيمانه القوي بوحدة المصير المشترك، وبأن أمنه من أمنها واستقراره من استقرارها".

وأكد الملك لأمير دولة الكويت عزمه القوي على مواصلة العمل سويا من أجل ترسيخ علاقات الأخوة والتعاون البناء القائمة بين البلدين.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...