بعد صدور حكم الـ FIFA.. مسوفا: رئيس الوداد جعلني "أكره المغرب" وتدخل لتجميد حساباتي البنكية

 بعد صدور حكم الـ FIFA.. مسوفا: رئيس الوداد جعلني "أكره المغرب" وتدخل لتجميد حساباتي البنكية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 13 يوليوز 2022 - 19:12

فجر اللاعب الدولي التنزاني سايمون مسوفا، حقائق مفاجئة عن علاقته بناديه السابق الوداد الرياضي البيضاوي، وتحديدا مع رئيسه سعيد الناصيري، الأخير الذي اتهمه المهاجم السابق للفريق "الأحمر"، ببعض الممارسات التي تبتعد عن المجال الرياضي والأخلاقي.

وفي تصريح نقله موقع "Plus Tv" التنزاني، على لسان اللاعب سايمون مسوفا، قال الأخير إنه "لا أرغب السماع شيئا عن المغرب، كما إنه لا يمكنني ولا أرغب في العودة إلى المغرب"، مردفا "هناك شخص واحد جعلني أكره المغرب وهو رئيس الوداد الرياضي، حيث وصلت إلى الحد الذي جمدوا فيه حساباتي البنكية".

وتأتي خرجة مسوفا، تزامنا مع الحكم الصادر من قبل غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث تقرر تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغا يقدر ب800 مليون سنتيم، مجموع مستحقات اللاعب التنزاني المنصوص عليها في عقده الذي يمتد لثلاث سنوات.

وكان اللاعب الدولي التنزاني قد غادر الوداد، منتصف الموسم المنصرم، مستغلا تأخرا النادي "الأحمر" في صرف مستحقاته، في انتظار عرض ملف القضية على ردهات محكمة التحكيم الرياضي "الطاس".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...