بعد غياب طويل.. لالة سلمى تظهر رفقة نجليها في نيويورك – الصحيفة

بعد غياب طويل.. لالة سلمى تظهر رفقة نجليها في نيويورك

ظهرت الأميرة لالة سلمى ونجليها، ولي العهد مولاي الحسن والأميرة لالة خديجة، في مدينة نيويورك الأمريكية، بعدما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة على نطاق واسع إحدى صورها وهي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر مهدي بنكيران مؤسس ورئيس جمعية محبي الملك محمد السادس، صورة الأميرة لالة سلمى ونجليها على حسابه بموقع أنستغرام، مرفوقا بمكان التقاط الصورة في "سنترال بارك" الواقع بمنطقة مانهاتن بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء الأخير.

وتُعتبر هذه الصورة هي الأولى للالة سلمى بعد شهور طويلة من الغياب، بعدما اختفت منذ أزيد من عامين من اللقاءات والمناسبات الرسمية التي تحضر فيها العائلة الملكية، وهو الأمر الذي كان أثار الكثير من التساؤلات عن سر غيابها.

ويبدو أن محامي العائلة الملكية قد أنهى الجدل خلال الشهور القليلة الماضية، عندما وصف الأميرة لالة سلمى في خرجة إعلامية له بالزوجة السابقة للملك محمد السادس، ثم نفى خلال ذات الخرجة الشائعات المتداولة حول هروبها وأكد أن العلاقة بين الأميرة والقصر الملكي تسير بشكل طبيعي.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن أخر أخبار الأميرة لالة سلمى، هي التي تداولتها العديد من الصحف الدولية في الصيف الماضي، عندما شوهدت في اليونان حيث كانت تقضي عطلتها الصيفية في أحد الإقامات الخاصة بجزيرة في اليونان.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .