بعد غيبوبة لأزيد من سنتين.. "Appie" يستفيق ويتواصل مع محيطه

أفادت مصادر صحافية هولندية، مفاجأة سارة، متعلقة باللاعب المغربي الشاب عبد الحق النوري، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، الذي استفاق من غيبوبته، التي استمرت منذ حادثة سقوطه مغميا عليه، في يوليوز من سنة 2017، خلال مباراة إعدادية لفريقه أمام فيردير بريمن الألماني.

هذا، وأكد شقيق اللاعب عبد الحق النوري، مساء يوم الخميس، خلال برنامج تلفزيوني، عن خروج شقيقه من الغيبوبة التي دخل فيها منذ سنة 2017، مضيفا إن أخاه استفاق وبأنه لم يعد في غيبوبة، كما أنه يستطيع الآن الأكل والتواصل مع محيطه بواسطة عينيه، مشددا أنه رغم ذلك لا يزال حبيس الفراش ويعتمد على عائلته بشكل كامل، على حد تعبير المتحدث ذاته.

جدير بالذكر أن إدارة نادي أياكس أمستردام الهولندي، كانت قد أعلنت، في بيان لها عبر موقعها الرسمي على الانترنيت، أن الحالة الصحية غير مستقرة للاعبها الشاب المغربي عبد الحق النوري، حيث أن الأخير "مصاب بتلف حاد ومزمن في خلايا الدماغ".

وأفادت إدارة أياكس عبر ذات البيان، أن "النادي يشعر بالأسى للإعلان عن إصابة عبد الحق نوري بإصابة خطيرة ومزمنة في المخ"، مضيفا "تعاطفنا وصلواتنا مع اللاعب والمقربين منه في هذه الفترة العصيبة".

 تجدر الإشارة إلى أن نوري، كان قد نقل نقل بواسطة طائرة "هليكوبتر" إلى المستشفى بعد تعرضه لهبوط في القلب، في الدقيقة 70 من المباراة التي جمعت بين فريقي أياكس وفيردير بريمن الألماني، في "زيليرتال" النمساوية، في ثامن يوليوز 2017، وبدا وأنه يعاني من عدم انتظام في ضربات القلب.

الثلاثاء 15:00
سماء صافية
C
°
24.09
الأربعاء
20.75
mostlycloudy
الخميس
18.63
mostlycloudy
الجمعة
16.84
mostlycloudy
السبت
14.22
mostlycloudy
الأحد
15.06
mostlycloudy