بعد منعه في وقت سابق..المزراوي يصل إلى المغرب من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب

 بعد منعه في وقت سابق..المزراوي يصل إلى المغرب من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 16:40

حل اللاعب الدولي المغربي نصير مزاروي، ظهر اليوم الجمعة، بمطار محمد الخامس الدولي، قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تأهبا للمشاركة في المبارتين الإعداديتين، أمام منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية، تواليا، اليوم الجمعة والثلاثاء المقبل.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن إدارة نادي أياكس أمستردام الهولندي، رخصت للاعبها الدولي المغربي من أجل الالتحاق بمعسكر "الأسود"، بعد أن رفضت ذلك، في وقت سابق، لما أرجأته للوضعية الوبائية التي تعيشها المملكة، مما اضطر الناخب الوطني وحيد خليلهودزيتش، إلى عدم الاستفادة من خذمات مزاروي، فضلا عن زميله زكرياء لبيض، خلال الحصص التدريبية التي برمجت طيلة الأسبوع.

وكان اللاعبان المغربيان زكرياء لبيض ونصير المزراوي، المحترفين في صفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي، قد تخلفا عن الحضور إلى معسكر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الذي انطلق الاثنين، حيث ظهر الثنائي في الحصة التدريبية لفريق "الأياكس"، وبالتالي عدم سفرهما إلى المغرب، كما كان مقررا، وذلك وسط غموض يلف الأسباب التي دفعت إدارة النادي الهولندي لاتخاد هذا القرار، الأخيرة التي لم رفضت الرد على مراسلة موقع "الصحيفة" لتوضيح الأمر.

جدير بالذكر أن جامعة الكرة، جددت مراسلة إدارة "الأياكس"، من أجل الاستفادة، على الأقل، من أحد اللاعبين المدعوين ضمن قائمة الناخب الوطني، الأخير الذي استنجد بالمدافع نصير المزراوي من أجل سد الخصاص الذي خلفه غياب عدة لاعبين، سواء بسبب الإصابة، كما هو الحال بالنسبة للمدافعين نبيل درار ونايف أكرد وسفيان شاكلا أو لمشاكل إدارية، بالعودة لحالة المهاجم منير الحدادي.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...