بعد هدفه في مرمى إلتشي.. النصيري يواصل تحطيم الأرقام في إسبانيا

واصل اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري، تألقه في الملاعب الإسبانية، بعد تسجيله هدفا آخر لفريقه إشبيلية، مساء اليوم الأربعاء،في المواجهة التي جمعته أمام ضيفه إلتشي، لحساب مؤجل الجولة الثانية من الدوري المحلي "الليغا".

هذا ورفع النصيري رصيده الشخصي من الأهداف إلى 15، ليبقى ضمن "الطوب5" لأفضل هدافي الدوري، في قائمة تضم النجم الأرجنتيني ليو ميسي، مهاحم فريق برشلونة، الذي يملك رصيد 21 هدفا، يليه الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم أتليتيكو مدريد، برصيد 18 هدفا، ثم الفرنسي كريم بينزيما (ريال مدريد) والإسباني جيرارد مورينو (فياريال)، الثنائي الأخير الذي يملك نفس رصيد أهداف المهاجم الدولي المغربي.

بالإضافة لصراعه على لقب "البيتشيشي"، فإن النصيري يعتبر اللاعب الأكثر تسجيلا بالضربات الرأسية، خلال الموسم الكروي الجاري في "الليغا"، بتسجيله خمس أهداف، كما أنه اللاعب الأكثر افتتاحا لحصة التهديف بين لاعبي الأندية الإسبانية ككل، حيث ساهم في ذلك خلال ثمان مناسبات.

وبعد الأرجنتيني ليو ميسي، الذي سجل 27 هدفا، خلال الموسم الرياضي الجاري، فإن النصيري يأتي ثانيا، حيث سجل 21 هدفا، منها ضربة جزاء أمام بروسيا دورتموند الألماني، لحساب مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يأتي سواريز ثالثا، الأخير الذي لم يسجل سوى في مسابقة الدوري المحلي.

الخميس 21:00
غيوم متفرقة
C
°
16.66
الجمعة
19.41
mostlycloudy
السبت
19.65
mostlycloudy
الأحد
20.25
mostlycloudy
الأثنين
20.87
mostlycloudy
الثلاثاء
19.7
mostlycloudy