بعد ولي العهد السعودي.. أمير قطر يستقبل مستشار الملك فؤاد علي الهمة

استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، اليوم الخميس بالدوحة، مستشار الملك محمد السادس، فؤاد عالي الهمة.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية أنه جرى خلال هذه المقابلة، التي حضرها أيضا وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

ونقل فؤاد عالي الهمة، في بداية هذا اللقاء، لأمير دولة قطر "تحيات الملك محمد السادس، وتمنياته لسموه بموفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري بدوام النماء والرفعة"، حسب نفس القاصاصة.

فيما حمل أمير قطر تحياته للملك، محمد السادس، وتمنياته له "بموفور الصحة والسداد، وللشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار". حسب ذات القصاصة لوكالة الأنباء القطرية.

كما أعرب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بهذه المناسبة، عن "لقرار الملك محمد السادس تعبئة كل طاقات وخبرات المملكة المغربية للمساهمة في تنظيم بطولة كأس العالم قطر 2022".

وكان المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، ووزير الخارجية ناصر بوريطة، قد حلا، أمس الثلاثاء، بعاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، حاملين رسالة من الملك محمد السادس للملك سلمان بن عبد العزيز.

كما استقبل ولي العهد السعودي، محمد ابن سلمان، فؤاد علي الهمة، لترتيب زيارة رسمية سيقوم بها الملك محمد السادس إلى المملكة العربية السعودية خلال شهر مارس.

الخميس 6:00
غيوم قاتمة
C
°
13.06
الجمعة
15.69
mostlycloudy
السبت
13.72
mostlycloudy
الأحد
12.38
mostlycloudy
الأثنين
12.68
mostlycloudy
الثلاثاء
12.96
mostlycloudy