بكاء الحكم بعد هزيمة ريال مدريد أمام بيتيس

 بكاء الحكم بعد هزيمة ريال مدريد أمام بيتيس
الصحيفة - متابعة *
الأحد 19 ماي 2019 - 20:18

لم يتمالك الحكم أونديانو ماينكو دموعه عقب صفارة نهاية مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بعد أن اختتم آخر مباراة في مشواره التحكيمي الذي لم يخلُ من قرارات مثيرة للجدل.

وكانت الأجواء عاطفية في ملعب "سانتياغو برنابيو"، إذ كان من المنتظر توديع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حارس النادي "الملكي" وزميله غاريث بيل، الذي لم يشارك في اللقاء وظلّ على مقاعد البدلاء، لكن الحكم ماينكو خطف الأنظار.

وانهمرت دموع ماينكو (46 سنة) بعد الصفارة الأخيرة واحتشد حوله اللاعبون لاحتضانه وتوديعه بعد ربع قرن في عالم التحكيم بدءا من عام 1994 في الدرجة الثالثة.

واختتم ماينكو، الذي تتهمه وسائل إعلام كتالونية دائماً بالانحياز لفريق ريال مدريد، مشواره بعد 300 مباراة في الدوري الإسباني، ورغم اعتزاله يظل مرشحاً لإدارة نهائي كأس الملك بين برشلونة وفالنسيا في وقت لاحق هذا الشهر.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المناصرة لبرشلونة على سبيل السخرية إن ماينكو تغاضى عن طرد داني كارباخال الظهير الأيمن للريال في هدية أخيرة للنادي "الملكي".

*عن العربي الجديد

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...