بلهندة: بعض المغاربة جاحدين في حق رونار.. وأنا جاهز لخوض مباراة الغد

 خص بونس بلهندة، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، بإشادة خاصة، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة "الأسود" أمام منتخب الكوت ديفوار، مساء غد الخميس، على أرضية ملعب "السلام".

صانع ألعاب فريق "غلطة سراي" التركي، قال إن "بعض المغاربة الجاحدين انتقدوا هيرفي رونار ويروجون شائعات للتشويش على عمله"، مردفا "يجب أن يشكر الناخب الوطني على العمل الذي قدمه ولازال طيلة السنوات الثلاث ونصف التي قضاها على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني".

وعن مباراة الغد، قال بلهندة إنها تختلف عن سابقاتها بين المنتخبين، كما أن عناصر الفريقين يتعارفون فيما بينهم، وذلك في معرض سؤاله حول إن كانت مباراة الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة لنهائيات "كان2019" ستكتسي طابعا "ثأريا" ًبعد إقصاء "الفيلة" على يد رجال هيرفي رونار، في طريق نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا.

وتابع قائلا "أمام المنتخب الناميبي، هي المرة الأولى التي تذوقت فيها طعم لانتصار خلال افتتاحية دور المجموعات لتظاهرة كروية كبرى، لذلك فإن الأمر مختلفة هذه المرة"، مضيفا "بعد الإصابة التي غيبتني عن المباراة السابقة، حاليا أنا جاهز وأريد اللعب في هذه البطولة لأني لا أحبذ الجلوس في دكة البدلاء"

الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy