بلهندة يغيب عن الحصة الرابعة لـ"الأسود" قبل يومين من مباراة ناميبيا

 بلهندة يغيب عن الحصة الرابعة لـ"الأسود" قبل يومين من مباراة ناميبيا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 21 يونيو 2019 - 19:48

 غاب اللاعب يونس بلهندة، عن الحصة التدريبية الثالثة للمنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الجمعة، بملعب فندق حرس الحدود، في العاصمة المصرية القاهرة، فيما عاد المدافع نصير مزراوي، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، إلى التدرب مع المجموعة، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به.

هذا، وتدرب لاعب غلطة سراي التركي، بشكل انفرادي، بعد أن أحس بشد طفيف على مستوى القدم، كما شهدت الحصة التدريبية، حضور كل العناصر، بمن فيهم مروان داكوستا، مدافع اتحاد جدة السعودي، بعد أن حامت شكوك حول جاهزيته، فيما التحق زميله كريم الأحمدي، بالمجموعة، بعد أن غاب عن حصة الأمس، حيث ارتأى الطاقم الطبي إبقاءه في الفندق تفاديا لإرهاقه.

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، سيخوض حصة إعدادية رابعة "رسمية" على أرضية ملعب "السلام"، عشية السبت، في نفس توقيت مباراته المقبلة أمام منتخب ناميبيا، الأحد القادم.

 وتأتي تحضيرات المنتخب المغربي،  مع انطلاقة العد العكسي، قبل مباريات "الأسود" الثلاث ضمن المجموعة الرابعة، في إطار الدور الأول من منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبل.

يشار إلى أن بعثة "الأسود"، في مقدمتها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حلت إلى مطار القاهرة الدولي، مساء الثلاثاء، حيث وجدت في استقبالها عشرات من الأنصار المغاربة من الجالية المقيمة قي العاصمة المصرية.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...