بمشاركة مشاهير مغاربة.. الرجاء يطلق "بطاقة المشجع" لدعم النادي في زمن الأزمة

 بمشاركة مشاهير مغاربة.. الرجاء يطلق "بطاقة المشجع" لدعم النادي في زمن الأزمة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 11 فبراير 2021 - 18:59

أطلق نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، اليوم الخميس، حملة اقتناء بطاقة المشجع، بمشاركة عدد من المشاهير المغاربة المناصرين للفريق، وذلك بغية إشراك القاعدة الجماهيرية في تقديم الدعم المادي، لاسيما في هذه الفترة التي تتميز بجائحة "كورونا" وانعكاساتها السلبية على خزينة النادي.

وارتأت الخلية المكلفة بالتواصل والتسويق داخل النادي "الأخضر"، صناعة محتوى ترويجي، من أجل حث الأنصار على اقتناء "تذكرة المشجع"، التي حدد لها ثمن 250 درهما، تتيح لصاحبها فرصة الدعم الافتراضي للنادي، رغم غيابه عن المدرجات خلال مباريات الفريق، بسسب القيود التي فرضتها الجائحة، مما من شأنه أن يحد من الآثار التي خلفتها الأخيرة على العائدات المادية، التي ترتكز بالأساس على مداخيل الجماهير.

ويحاول الرجاء استقطاب أكبر عدد ممكن من مناصريه للمشاركة في الحملة، داخل وخارج أرض الوطن، مستعينا بطريقة البيع الإلكتروني، كما ركز على شعبيته عبر مشاركة فنانين وممثلين معروفين، على غرار الفنانة المقتدرة أسماء المنور ومشاهير آخرين من عالم "الكوميديا"، كما هو الشأن بالنسبة للفنانين هيثم مفتاح وزهير زائر، مع مشاركة متميزة للنجم الواعد سفيان رحيمي، ابن مدرسة الفريق وهداف المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الذي اختير أفضل لاعب في بطولة "الشأن" الأخيرة بدولة الكاميرون.

جدير بالذكر أن الساعات الأولى من إطلاق الحملة، شهدت تجاوبا كبيرا من قبل أنصار الفريق، إذ من المنتظر أن تحقق مبيعات "تذكرة المشجع" نجاحا باهرا وأرقاما مهمة، تعود بالنفع على خزينة النادي وتأكيدا منها على شعارها الذي يرتكز على أن "جمهورها رأسمالها"، بهدف تجاوز خطاب الأزمة الذي يحوم حول مركب "الوازيس" منذ سنوات.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...