بمعدل حصتين في اليوم.. المنتخب الوطني يكثف التحضيرات قبل مواجهة كرواتيا

 بمعدل حصتين في اليوم.. المنتخب الوطني يكثف التحضيرات قبل مواجهة كرواتيا
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 19 نونبر 2022 - 20:15

كثف المنتخب الوطني المغربي، اليوم السبت، تحضيراته لمواجهته المرتقبة أمام منتخب كرواتيا، المقررة ظهر الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم.

وخاض "الأسود"، حصة مسائية على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة "الدحيل"، بعد حصة صباحية أولى لتقوية العضلات، برمجها ااطاقم التقني في القاعة الرياضية التابعة لفندق إقامة المنتخب الوطني.

الحصة التدريبية لمساء اليوم، عرفت مشاركة جل العناصر، بمن فيهم زكرياء أبو خلال، الأخير الذي تخلف عن المران الجماعي ليوم الجمعة، فيما تدرب كل من سليم أملاح وإلياس الشاعر بشكل انفرادي في بداية الحصة.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة أنه تمت حصتين تدريبيتين، غدا الأحد؛ أولى صباحية مغلقة ثم أخرى مسائية مفتوحة خلال الربع ساعة الأولى أمام وسائل الإعلام، بداية من الساعة السادسة مساء.

جدير بالذكر أن وثيرة تحضيرات المنتخب الوطني سترتفع، مع اقتراب موعد المواجهة أمام كرواتيا، حيث يركز الناخب الوطني، وليد الركراكي، على "تحليل الأداء" معتمدا على وسائل تكنولوجية حديثة، قصد نقل التعليمات بشكل سلس للمجموعة.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...