بنشرقي يعلن تشبثه بالاستمرار مع الزمالك رغم المشاكل مع الإدارة

 بنشرقي يعلن تشبثه بالاستمرار مع الزمالك رغم المشاكل مع الإدارة
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 5 دجنبر 2020 - 15:34

قرر الدولي المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم فريق الزمالك المصري، الاستمرار مع الأخير لموسم إضافي، رغم ما راج حول رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة خلال مرحلة "المركاتو" المقبل، وذلك بعد التغييرات التي طرأت على مجلس إدارة النادي القاهري وانتهاء فترة رئاسة المستشار مرتضى منصور.

وأكد مصدر مقرب من بنشرقي، في تواصل مع "الصحيفة"، أن كل ما يروج من تقارير مرتبطة بطلب اللاعب  الرحيل عن صفوف الزمالك، لا تمث للصحة بصلة، مؤكدا استمراره مع المجموعة خلال الفترة المقبلة، حيث تم قيده من قبل المدير الفني للفريق، المكسيكي جيمي باتشيكو، ضمن القائمة الإفريقية النهائية، من أجل المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 وأكد أحد الإعلاميين المصريين، المقربين من كواليس الزمالك، في تواصل مع الموقع، إن اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون النادي "الأبيض"، بعد إيقاف الرئيس مرتضى منصور لأربع سنوات وتقديم مكتب إدارته الاستقالة، انكبت على تسوية ملف أشرف بنشرقي، حيث سيتوصل الأخير بكامل مستحقاته المالية، مؤكدا في ذات الآن، أن مهاجم المنتخب الوطني المغربي سيرافق مواطنيه محمد أوناجم وحميد أحداد، عند اطلاقة الموسم الكروي المقبل.

وكان أحمد حسام "ميدو"، اللاعب الدولي المصري السابق، الذي يشتغل مقدما بأحد المحطات التلفزيونية المحلية، (كان) قد أعلن أن اللاعب المغربي أشرف بنشرقي، طلب الرحيل من فريق الزمالك المصري، في الفترة القادمة، وهو ما نفاه الأخير مم خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث نشر آية قرأنية للرد على الادعاءات السالفة الذكر.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...