بنشيخة: مباراة السوبر الإفريقي بين نهضة بركان والوداد أعطت صورة تليق بسمعة كرة القدم المغربية

أعرب عبد الحق بنشيخة مدرب فريق نهضة بركان، عن سعادته الغامرة بالتتويج رفقة مجموعته بلقب كأس السوبر الأفريقي (2022)، مؤكدا أن المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي مساء اليوم السبت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله "أعطت صورة تليق بسمعة كرة القدم المغربية."

وقال بنشيخة في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، التي حسمها الفريق البرتقالي لصالحه بثنائية نظيفة "نحن سعداء بالتتويج. كانت مباراة تليق بسمعة الكرة المغربية والبطولة. لعبنا ضد فريق قوي، ومدرب محنك".

و أضاف لقد "أحسسنا بثقل الوداد في اللعب، وحاولنا أخذ مفاتيح المباراة. لاعبو فريقي قدموا مباراة كبيرة، وأشكرهم على التكتيك والروح القتالية التي ظهروا بها".

و في معرض حديثه عن الأهداف المسطرة مع نهضة بركان، سيما بعد تحقيق ثلاثة القاب خلال موسم واحد، قال بنشيخة "يصعب علي تحديد المستقبل، لكن هناك عزيمة لنكون ضمن الأوائل في الدوري الاحترافي. لدينا المزيد من العمل ينتظرنا. أنا في المكان المناسب حاليا، من إمكانيات عمل وكل شيء".

وخلص إلى القول: "لدينا قناعة بأننا نستطيع أن ننافس، لكن هناك فرق قوية وعلى مستوى عال في البطولة، لدى علينا أن نعمل بجد".

و يعد لقب السوبر الإفريقي ثالث تتويج يحققه نادي نهضة بركان بعد احرازه كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم و مسابقة كأس العرش في موسم واحد .

الثلاثاء 21:00
غيوم متفرقة
C
°
21.04
الأربعاء
20.79
mostlycloudy
الخميس
20.7
mostlycloudy
الجمعة
19.93
mostlycloudy
السبت
22.91
mostlycloudy
الأحد
23.73
mostlycloudy