بنعطية: أرهقتني الصحافة.. واعتزلت لأن لاعبي المنتخب لم يرتقوا للمستوى المطلوب!

 بنعطية: أرهقتني الصحافة.. واعتزلت لأن لاعبي المنتخب لم يرتقوا للمستوى المطلوب!
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 17 دجنبر 2019 - 19:00

 كشف اللاعب المغربي مهدي بنعطية، المدافع الحالي لفريق الدحيل القطري، خلال استضافته على "بلاطو" برنامج  "Le Vestiaire " الذي يبث على القناة الفرنسية "RMC Sport". عن الدوافع التي جعلته يقرر اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الوطني.

وصرح بنعطية، قائلا "أعلنت إعتزالي لأنه مع الأسف لم يرق لاعبو المنتخب المغربي خلال الفترة التي كنت ألعب فيها إلى المستوى المطلوب، وكان كلما انهزم المنتخب الوطني المغربي في أحد المباربات، يلقى كل اللوم على المهدي بنعطية".

وعاد بنعطية للدور الذي لعبه الإعلام وعلاقته مع الصحافة الوطنية، قائلا "لقد عانيت من الظغوطات رفقة المنتخب المغربي بسبب اللوم الذي يلقى علي، حيث كان يقحم إسمي في كل المشاكل والخلافات التي كانت تحصل"، مردفا "أرهقني الأمر كثيرا كلما كنت مضطرا إلى الخروج بتكذيب لبعض الأخبار هنا وهناك".

وحول علاقته بمحيط المنتخب الوطني، قال عميد "الأسود" السابق، إنه "لم أكن أتدخل في قرارت رونار ولم يسبق لي أن تسببت في أي خلاف مع اللاعبين، بل على العكس من ذلك، فقد كنت أسعى إلى مساعدة لاعبي المنتخب وحل كافة الخلافات"، في تلميح منه إلى الخلاف القائم للمهاجم عبد الرزاق حمد الله مع بعض عناصر النخبة الوطنية.

في الختام، قال بنعطية على العلاقة الجيدة التي تربطه بجل اللاعبين الذين يشكلون التركيبة البشرية للمنتخب المغربي ، مؤكدا على الصداقة القوية التي تربطه إياهم رغم اعتزاله اللعب دوليا.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...