بنك أطلنتيك يعمم خدمة "كاش أوت" بغرب إفريقيا

 بنك أطلنتيك يعمم خدمة "كاش أوت" بغرب إفريقيا
الصحيفة من الرباط
الخميس 5 شتنبر 2019 - 11:00

أعلن بنك أطلنتيك، فرع المجموعة المغربية للبنك الشعبي المركزي، عن تعميم خدمة "أطلنتيك موبايل"، التي تم تفعيلها سابقا في كوت ديفوار، لتصبح من الآن فصاعدا متوفرة على مستوى جميع أنحاء منطقة الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا والتي تشمل كلا من بنين وبوركينافاسو ومالي والنيجر والسنغال والطوغو.

ويعد "أطلنتيك موبايل"، وفق البنك ذاته، "تطبيقا شخصيا بالكامل يجمع بين بيئة العمل الملائمة والسرعة لتوفير تجربة مثالية للزبناء ، ويتيح لمستخدميه، فضلا عن خدمات الاستشارات والمعاملات التقليدية، تسيير بطاقاتهم وحساباتهم البنكية بأمان".

ومن بين الميزات العديدة والمبتكرة التي يوفرها هذا التطبيق ، يوجد على الخصوص التعرف الصوتي والتعرف على الوجه، وخدمة تحويل الأموال دون الحاجة إلى البطاقة البنكية لأي مستفيد وكذا خدمة تحويل "كاش أوت" العملية في مجموع الشبابيك الأتوماتيكية البنكية للشبكة.

وحسب المصدر ذاته، فإن تعميم هذه الخدمة في منطقة الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا يندرج في إطار مخطط التحول الرقمي للمجموعة المغربية للبنك الشعبي التي تواصل انتشارها في إفريقيا جنوب الصحراء من خلال شبكتها "بنك أطلنتيك".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...