بهدف قاتل.. "أسود الفوتسال" يهزمون إيران ويتوجون بلقب بطولة القارات الدولية

تمكن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل "الصالات" من التتويج بلقب بطولة القارات الدولية التي تحتضنها دولة تايلاند، بعد انتصاره، اليوم الجمعة، أمام منتخب إيران، بعد الاحتكام إلى الشوطين الإضافين، عقب نهاية الوقت الأصلي بنتيجة التعادل، ثلاث أهداف لمثلها.

وكان محمد جواد سباقا لافتتاح التسجيل لصالح النخبة الوطنية في الثواني الأولى، قبل أن يعود خالد بوزيد لمضاعفة الحصة بهدف ثاني، من كرة تابثة، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

تراجع المؤدى العام لكتيبة المدرب هشام الدكيك، ما استغله الإيرانيون، حيث نجحوا في تسجيل الهدف الأول ثم تعديل النتيجة من نقطة الجزاء، ليستمر الحال على ما هو عليه إلى غاية تحصل المنتخب الوطني على ضربة جزاء، حولها اسماعيل ودوح لهدف ثالث، إلا أن الإيراني الحسين طيبي أبى إلا أن يعدل النتيجة قبل 20 ثانية من صافرة الحكم النهائية.

قبل 36 ثانية من نهاية الشوط الإضافي الثاني، سجل محمد جواد هدفا قاتلا، منح به التقدم لصالح "الأسود" والتتويج باللقب القاري أمام بطل آسيا في ثمان مناسبات.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سبق له أن واجه المنتخب الإيراني (المصنفة السادس عالميا)، في مناسبتين؛ هزيمة في نهائيات بطولة العالم 2012 في تايلاند (2/1) ثم هزيمة أخرى في بطولة العالم بكولومبيا سنة 2016 بنتيجة 5 مقابل 3.

الأثنين 6:00
غائم جزئي
C
°
18.74
الثلاثاء
21.32
mostlycloudy
الأربعاء
20.71
mostlycloudy
الخميس
20.89
mostlycloudy
الجمعة
23.82
mostlycloudy
السبت
23.68
mostlycloudy