"بوش ريكسروث" تدشن موقعا جديدا في البيضاء

دشنت شركة بوش ريكسروث، المتخصصة في تطبيقات الهاتف المحمول والهندسة وتطبيقات الآليات، أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، موقعا جديدا لها يغطي أنشطتها بمنطقة شمال إفريقيا .

عدنان الغربي، المدير الجهوي لإفريقيا الشمالية، قال خلال لقاء نظم بالمناسبة إن هذا التدشين "يندرج في إطار توسيع أنشطة هذه الشركة على مستوى القارة الإفريقية لضمان القرب من الزبناء المحليين"، مشيرا إلى أن تدشين هذا الموقع يتماشى مع الاستراتيجية الدولية للشركة على مستوى المغرب والجزائر وتونس وليبيا ومصر .

وأضاف المتحدث أن الأمر يتعلق بموقع استراتيجي من أجل اكتشاف الأسواق الإفريقية، وتقديم مختلف خدمات الشركة بالمغرب، خاصة ما تعلق بقطاعات السيارات والإسمنت، مع تقديم قيمة مضافة بمعية الكفاءات المحلية.

وبعد أن أشار إلى أن هذه الوحدة الجديدة ستستفيد من الشبكة الدولية للشركة التي تتوفر على 30 ألف عامل، قال إن تواجد هذه الشركة بالمغرب يعزى إلى الإطار المناسب الذي جرى توفره للمستثمرين الأجانب ، وكذا الموقع الجغرافي للمغرب الذي يسهل عملية الولوج لأسواق القارة الإفريقية .

يذكر أن الشركة الألمانية تعمل من خلال 50 موقعا للإنتاج تابعا لها ب 20 بلدا، على مواكبة مختلف المشاريع الدولية التي تغطي مهنا وأنشطة متنوعة ، وذلك من خلال منح خدمات متكاملة .

الأثنين 18:00
غيوم متفرقة
C
°
19.56
الثلاثاء
19.29
mostlycloudy
الأربعاء
19.78
mostlycloudy
الخميس
15
mostlycloudy
الجمعة
16.39
mostlycloudy
السبت
17.03
mostlycloudy